×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تحت رعاية سمو أمير منطقة تبوك.. انطلاق حملة تراحم بعنوان تراحمنا له أثر

تحت رعاية سمو أمير منطقة تبوك.. انطلاق حملة تراحم بعنوان تراحمنا له أثر
 تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة تبوك حفظة الله، تم بحمدلله يوم الاثنين الموافق 1 ابريل 2024م تدشين حملة اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم تراحم تبوك لشهر رمضان المبارك لهذا العام 1445. تحت شعار ( #تراحمنا_له_أثر ) والتي تستهدف دعم وإغلاق الحالات الأكثر احتياجاً بالاضافة إلى المشاريع الخاصة باللجنة الفرعية بالمنطقة والمعلن عنها في المنصة الرسمية لتراحم.

وبمناسبة تدشين الحملة أوضح رئيس اللجنة الفرعية بالمنطقة سعادة الاستاذ أحمد بن عطيه الحارثي: " بأنه سيكون للمساهمة في حملة ( #تراحمنا_له_أثر ) الأثر الكبير على المستفيدين وتعزيز جهود الأعمال التي تقدم وتعتمد فيها على دعم الأفراد، والمؤسسات الخيرية لضمان استمرارية أعمالها وتقديم المساعدة لأكبر عدد ممكن من المستحقين.

كما أشار ، بأن اللجنة تقدم 23 خدمة من خلال 3 مسارات رئيسية. مسار الرعاية الاساسية؛ لتوفير الغذاء ، الكسوة، المعونات، الدواء ، سداد الايجار وفواتير الكهرباء، الكفالة ، المعونات المادية وغيرها . كما تقدم الخدمات النفسية والاجتماعية من خلال مسار العناية الاسرية ؛ مثل الارشاد ، الاستشارات النفسية والاجتماعية ، وبرامج عدم العودة ، وتعزيز القيم الوالدية، والقيم الدينية من خلال اداء مناسك الحج والعمرة. أخيراً وليس آخرا، تقدم اللجنة برامج التنمية والتمكين من خلال مسار تنمية القدرات؛ التي تشمل التعليم، التدريب والتأهيل، رعاية الموهوبين ، دعم المشاريع والتوظيف"

جميع مناشط اللجنة تعول على تضافر الجهود الإنسانية من جميع أفراد المجتمع أصحاب الأيادي البيضاء. ففي شهر رمضان المبارك يجود المحسنين وتلعب الأعمال الخيرية دورًا هامًا في تعزيز روح التراحم والاخاء في سد الاحتياجات لأسر وأبناء المنطقة من الفئة المستهدفة.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد