×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

موسم الرياض : سيكوا يُسقط جون سينا في عروض "دبليو دبليو إي"

موسم الرياض : سيكوا يُسقط جون سينا في عروض "دبليو دبليو إي"
 فاز المصارع المحترف سولو سيكوا على صاحب الرقم القياسي في ألقاب بطولات العالم البطل والممثل الأميركي الشهير جون سينا، الذي صفق له الجمهور بالرغم من خسارته، وذلك خلال نزالات «دبليو دبليو إي» التي أقيمت السبت ضمن فعاليات «موسم الرياض 2023» في «مسرح محمد عبده أرينا»، كما تغلب بطل «دبليو دبليو إي يونيفرسال» الأوحد رومان رينز على إل إي نايت، واستطاع الحفاظ على لقبه.

وضمن منافسات «دبليو دبليو إي» التي تصدرت الترند العالمي على منصة «إكس»، استطاعت بطلة العالم للسيدات في كراون جول ريّا ريبلي الحفاظ على لقبها ضد نيا جاكس، وشاينا بازلر، وزوي ستارك، وراكيل رودريغيز في مباراة خماسية شهدت ألواناً من التنافسات بين السيدات اللاتي حاولن انتزاع اللقب من ريبلي في قلب العاصمة الرياض، وسط حضور كبير من الزوار.

كان البطل سامي زين قد افتتح النزالات بتغلبه على جاي دي ماكدونا، حيث احتفل بالانتصار مع الجمهور. وقال سامي زين لـ«الشرق الأوسط»: «أنا أحاول أن أقدم أفضل ما لدي وتجهيزاتي قوية لا يجب أن أكون واثقاً لأني عربي فقط وأكثر الجمهور من العرب، لكن يجب أن أبني علاقة معهم من خلال التجهيز الجيد». وفاجأ لوغان بول الجمهور بتغلبه على راي ميستيريو لينتزع لقب الولايات المتحدة، وحافظت آيو سكاي على لقبها لبطولة «دبليو دبليو إي» للسيدات أمام منافستها بيانكا بيلير. وإضافة إلى النزالات والتنافسات الكبرى التي شهدتها «بوليفارد سيتي» من قبل الأبطال العالميين كان الفنان إبراهيم الحجاج قد ظهر على الحلبة بشكل آخر، حيث أدى عرضاً امتزجت فيه مشاهد النزالات بالكوميديا، مما أسهم في إضفاء جو من المرح الذي أشعل حماس الجمهور.

ويحتفي موسم الرياض في نسخته الرابعة تحت شعار «بيغ تايم»، بعدد من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية، كما يستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد