×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

النصر يقترب من ضم حارس مرمى الأهلي المصري محمد الشناوي

النصر يقترب من ضم حارس مرمى الأهلي المصري محمد الشناوي
 كشفت تقارير صحفية عن اقتراب نادي النصر من ضم حارس مرمى الأهلي المصري ومنتخب الفراعنة محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار الإعلامي المصري إسلام صادق، خلال حلقة برنامجه مساء أمس الأربعاء، إلى أن النصر جدد مفاوضاته لضم الشناوي، مضيفا أنَّ هناك جلسة ستعقد اليوم الخميس بين رئيس النادي الأهلي المصري محمود الخطيب وحاس المرمى الشناوي لحسم موقفه من عرض النصر الذي وصلت قيمته إلى 3.5 مليون دولار.

من جانبه كشف الإعلامي المصري أحمد شوبير، خلال حلقة برنامجه على إذاعة «أون سبورت» أمس الأربعاء أن الشناوي تحدث مع مسؤولي الأهلي ناديه بخصوص رغبته في الرحيل لنادي النصر وهو ما وافق عليه المدير الفني للفريق مارسيل كولر.

كما أشار شوبير، إلى أن النصر لم يرسل حتى الآن العرض الرسمي للنادي الأهلي بخصوص ضم الشناوي.

وأوضحت تقارير صحفية مصرية أن ما يتبقى لإتمام الصفقة هو إرسال نادي النصر العرض الرسمي والدخول في مفاوضات لحسم ضم اللاعب بعد موافقة ناديه والجهاز الفني.

يذكر أن تقريرا تلفزيونيا مصريا، قد كشف في شهر مارس الماضي عن تفاصيل مرحلة المفاوضات بين إدارة نادي النصر والحارس محمد الشناوي، قائد فريق الأهلي، موضحة أن العالمي قد عرض مبلغ 40 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد فيما يتقاضى الحارس مع الأهلي 11 مليون فقط.

التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد