×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

كوليبالي : اخترت القدوم إلى الهلال الأفضل في قارة آسيا

كوليبالي : اخترت القدوم إلى الهلال الأفضل في قارة آسيا
 أكد المدافع الدولي السنغالي خاليدو كوليبالي بأنه اختار القدوم إلى نادي الهلال لأنه أفضل فريق في قارة آسيا، معربا عن سعادته بتواجده في صفوف "الهلال".

حيث قال كوليبالي في تصريح للمركز الإعلامي بنادي الهلال "اخترت القدوم إلى نادي الهلال الأفضل في قارة آسيا، وأنا سعيد جداً بتواجدي في الهلال، وعندما تقرأ التاريخ يسهل عليك اختيار الهلال".

وأضاف كوليبالي: "الفرنسي غوميز تحدث معي قبل قدومي إلى الهلال، ولقد ساعدني ماريغا كثيراً في اتخاذ قراري وللقدوم لنادي الهلال.. أنا أعلم أن الهلال الأكثر تحقيقاً للدوري ولقد حقق 18 دوري".

وقال كوليبالي في بداية الحوار " كل شيء على ما يرام هنا في المملكة العربية السعودية، لقيت بترحيب من الجميع واستقبال حافل للغاية من الإدارة واللاعبين".

وأضاف كوليبالي: "أخبرني وكيلي عن تلقي عرض من المملكة العربية السعودية قلت له من النادي؟ وأنا أعرف أن الهلال لديه أفضل اللاعبين السعوديين لذلك سهل علي اختيار الهلال".

وأكمل كوليبالي : "تحدث معي البليهي في أول تمرين وقال أرسلت لك على الانستغرام ولم ترد ذكرت له بأني لم أشاهد رسالتك ورد علي بأن هذا ليس جيداً يجب أن ترد عندما أرسل لك".

وأكمل الدولي السنغالي:" نعمل في التدريبات بكل حماس، ونتطور أكثر ومستعدون للظهور بشكل مميز مع المباراة الرسمية الأولى".

وواصل كوليبالي :" كان لدي تحديات كبيرة منذ طفولتي، أردت أن أثبت للجميع أني لاعب كرة قدم محترف منذ أن كنت ألعب في الدرجة الخامسة وأنا ابن الـ 15 عامًا".

وأضاف كوليبالي:" تطورت حتى حصلت على جائزة أفضل مدافع في الدوري الايطالي، ونابولي ساعدني كثيرًا في تحسن مستواي وحصولي على الألقاب، ولم يكن موسمي الماضي مع تشيلسي الأفضل على الاطلاق".

وتغنى كوليبالي بجماهير الهلال، مؤكدًا أنه كان يتلقى رسائل عديدة تحمل القلوب الزرقاء وتطالبه بالانضمام لصفوف الهلال واللعب بقميص النادي الأكبر في آسيا، مشيرًا إلى أنه عندما قرأ تاريخ النادي كان من الصعب أن يختار فريق آخر".

وقال كوليبالي لجماهير الهلال "أود أن أقول لجماهير الهلال سأفعل كل شيء حتى نحقق الألقاب وهذا هدفي منذ أن وقعت عقدي".

وقال كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي وجنك البلجيكي السابق في مقابلة نشرها حساب الهلال على تويتر "هدفي مساعدة الدوري السعودي لكي نثبت للجميع أنهم لا يجب أن يغيروا من المسابقة بل الاستمتاع بها ومشاهدة كرة القدم.

"أعتقد أن الموسم المقبل ثم الذي يليه سيكون جيدا للغاية لكرة القدم السعودية. سأبذل قصارى جهدي لمساعدة الهلال على النجاح والفوز بالبطولات وإسعاد الجماهير وهذا كان هدفي الأول عندما وقعت عقدي مع النادي".

وأضاف كوليبالي "كل شيء كان جيدا وحصلت على ترحيب كبير من زملائي والطاقم الفني. منحني الجميع الثقة وذهبت للتدريب عند وصولي مباشرة. كان الجميع يتدرب بحماس في الملعب للاستعداد للمباراة الأولى".

وانتقل كوليبالي إلى ميتز الفرنسي عندما كان عمره 15 عاما وقضى ثلاث سنوات رائعة في جنك لعب خلالها في الدوري الأوروبي قبل الانتقال إلى نابولي، حيث قضى ثمانية أعوام لعب خلالها في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وحصل على جائزة أفضل مدافع بالدوري ثلاث مرات.

وتوج كوليبالي بلقب كأس الأمم الأفريقية 2021 مع السنغال بعد الفوز بركلات الترجيح على المنتخب المصري في المباراة النهائية بالكاميرون.

وأضاف كوليبالي "سعيد باللعب في الهلال أفضل أندية آسيا ووجودي هنا مهم للغاية. تلقيت الكثير من الرسائل على حساباتي في انستجرام وتويتر تطلب مني الانضمام إلى أفضل ناد في آسيا وبعض جماهير النادي أرسلت لزوجتي وعائلتي يطلبون انضمامي للهلال الذي حصد لقب الدوري 18 مرة والأكثر تتويجا بين الأندية السعودية.

"بحثت عن تاريخ النادي على الإنترنت وتحدثت مع مدير أعمالي وكذلك جوميز الذي أبلغني الكثير من الأشياء عن الهلال والنادي والجماهير، وعلمت حينها أن اختياري كان صائبا، وكذلك (موسى) ماريجا ساعدني كثيرا وقدم لي الكثير من النصائح وفوجئت بالترحيب الكبير من زملائي خاصة علي البليهي ومحمد العويس".
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد