×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

زفاف الأميرة الأردنية إيمان بنت عبد الله الثاني على الشاب الفنزويلي جميل ألكساندر ترميوتس

زفاف الأميرة الأردنية إيمان بنت عبد الله الثاني على الشاب الفنزويلي جميل ألكساندر ترميوتس
 أقيم، مساء اليوم الأحد، حفل زفاف الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني على الشاب الفنزويلي ذي الأصول اليونانية جميل ألكساندر ترميوتس؛ وذلك في قصر "بيت الأردن"، وهو مكان إقامة العاهل الأردني، بحضور مسؤولين خليجيين.
وضم حفل الزفاف ابنة ملك الأردن عدداً من أفراد العائلة المالكة، وأفراد عائلة الزوج جميل ألكساندر ترميوتس، إلى جانب عدد من المقربين والأصدقاء للعائلة المالكة.
وعَقد قِران الأميرة إيمان على جميل ألكساندر إمام الحضرة الهاشمية، أحمد الخلايلة.
وحضر حفل الزفاف إلى جانب الملك عبد الله، والملكة رانيا العبد الله، شقيقا الأميرة إيمان؛ ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله؛ والأمير هاشم بن عبد الله، وهما من شهدا على عقد القران، إلى جانب شقيقتها الأميرة سلمى، والأميرة رجوة آل سيف خطيبة ولي العهد.

كما حضر عدد من الشخصيات العربية؛ منهم: نجل ولي العهد البحريني الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، والشيخ سلمان بن أحمد آل خليفة رئيس ديوان ولي عهد البحرين، والشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي.
وحضرت أيضاً قرينة الرئيس المصري انتصار السيسي، وابنته آية السيسي، وعدد من سيدات الأسرة الحاكمة في الكويت، بينهن رئيسة مركز العمل التطوعي الشيخة أمثال الأحمد، ممثلة لأمير البلاد.
ونقل جانب من مراسم حفل زفاف الأميرة عبر وسائل الإعلام الرسمية الأردنية

https://twitter.com/gorgeous4ew/stat...3Zj-NWXHi-gyHw

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد