×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

في انجاز طبي جديد مستشفى الولادة والأطفال بتبوك يحتفل بخروج أصغر طفل خديج

في انجاز طبي جديد مستشفى الولادة والأطفال بتبوك يحتفل بخروج أصغر طفل خديج
 تصوير | علي الشهري

احتفل مستشفى الولادة والأطفال بتبوك اليوم بخروج طفلين حديثي الولادة من وحدة العناية المركزة لأطفال حديثي الولادة بالمستشفى .

الطفل الأول /عبدالعزيز حيث ولد بعمر رحمي ٢٦ إسبوع ووزن ٦٦٠ جم حيث تلقى رعايه حثيثه و مكثفه لمدة 105 يوم توجت بخروجه اليوم بوزن 1800 جرام و بدون مضاعفات ولله الحمد ويعتبر عبدالعزيز أصغر طفل خديج بمستشفى الولادة والأطفال الذي تم افتتاحه حديثا.

أما الطفله الثانيه / الجوزاء فقد ولدت بعمر رحمي ٢٩ إسبوع و ووزن ١ كيلو جرام عند الولادة وتلقت عنايه فائقة لمدة ٦٣ يوما وخرجت اليوم و بوزنه ١٨٠٠ جرام وبدون مضاعفات ولله الحمد.

وأوضح دكتور حسام يوسف استشاري أطفال حديثي الولادة في تصريح خاص بصحيفة " صدى تبوك" إنه بفضل الله تعالى تم خروج الطفلين من وحدة العناية المركزة لأطفال حديثي الولادة بمستشفى الولادة والأطفال بتبوك بعد فتره من العلاج المستمر و المكثف ، وجهود حثيثة من كامل الطاقم الطبي .
وأضاف هذا الإنجاز يعتبر الأول من نوعه بمستشفى الولادة والأطفال بتبوك ، واستغل هذه الفرصه السانحة لكي يشكر الطاقم الطبي والإدارة الطبية والاطقم المساعدة بقيادة الدكتور نايف الشراري على هذا الإنجاز العظيم و نبارك للأهالي على خروج الطفلين بصحه و سلامه.

أما الدكتور /نايف الشراري المشرف على وحدة العناية المركزة للأطفال حديثي الولادة بالمستشفى وقائد تخصص حديثي الولادة بمنطقة تبوك قال: نفرح اليوم بخروج طفلين خدج من قسم العناية المركزة للأطفال حديثي الولادة بتبوك أحدهم يعتبر أصغر طفل خديج بمستشفى الولادة والاطفال بتبوك منذ افتتاحه بوزن ٦٦٠ جرام حيث تكللت جهود الطاقم الطبي من أطباء وتمريض و كوادر طبية وعملهم بكل جد وإخلاص لتحقيق هذا الانجاز.

من جانبه عبّر مدير مستشفى الولادة والأطفال أ / حميد المقبلي عن شكره للطاقم المشرف على الخطّة العلاجية للطفلين بتحقيق هذا الإنجاز الطبي.
image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد