×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أجواء شتوية وربيعية تجذب أهالي الجوف لقضاء أوقات رائعة بين أحضان الطبيعة

أجواء شتوية وربيعية  تجذب أهالي الجوف لقضاء أوقات رائعة بين أحضان الطبيعة
 من أحد أجمل المواقع بالجوف ووسط أجواء شتوية جميلة بمنطقة الجوف قام برنامج "من السعودية" بنقل صورة من الجلسات الممتعة في أحد المواقع الربيعية الرائعة بالمنطقة. مخيم العويد ، والتقى البرنامج بصاحب المكان حمود الحواس، والذي قال : الحمد لله أنعم الله علينا هذا العام بالأمطار الكثيرة التي لم نشهدها منذ أكثر من ١٨ عاما، حيث أمطار وسيول متواصلة لمدة ثلاثة أيام ، مما أدى لجريان الأودية .والحمد لله ربيع طيب هذا العام بالجوف .
أما ماجد المرعي السرحاني أبو محمد فقال : أول مرة أتى لهذا المكان و ربيعه أجمل ربيع رأيته وعن المطر لا تسأل من فضل الله تعالىن من اطراق القصيم حتى القريات كلها وسم و والمناطق الباقية كلها سيول، والدنيا أصبحت بحر من المياه..
وعن مشاعره في هذه الأجواء قال نحن في جنة الدنيا، أجواء وربيع ، كنا نسافر بالصيف حتى ندور هذه الأجواء، والآن هي عندنا ولله الحمد .
كما التقي البرنامج مع أبو عدى والذي قال :فخور بتواجدي عند أعمامي، كما أن هذه الجلسة تضم قامة إعلامية وشعراء.
وأضاف عطاء الله ممتد ليس له حد ، وهذا من كرمه وفضله هذه المناظر الطيبة والأجواء الربيعية هي من سخاء وعطاء الله سبحانه وتعالى، والحمد لله أهل الجوف في كل مكان لهم مقر يستضيفون فيه أهل البلد والطرقية الذين يأتون من كل مكان هذا أمر ولله الحمد توارثوه، الطيب سايد وأكثر الناس تخطيه، والله جعل للطيب ناس تدله.

https://twitter.com/i/status/1611686900200509440
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد