×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

وسط حشد جماهيري كبير فنان العرب محمد عبده يصل جده

 وسط حشد جماهيري كبير فنان العرب محمد عبده يصل  جده
 «وحشتوني كثير».. بهذه العبارة استقبل الفنان الكبير محمد عبده زملاءه وأصدقاءه وجمهوره الغفير الذي استقبله مساء أمس في مطار جدة؛ بمناسبة وصوله إلى أرض الوطن بعد رحلة علاجية استمرت لأشهر فقد وصل الفنان محمد عبده عند الساعة الحادية عشر من مساء أمس الثلاثاء عبر طائرة خاصة قادمًا من باريس بعد رحلة علاج استغرقت قرابة الأربعة أشهر، وكان في استقباله ابنه بدر، وحشد كبير من الإعلاميين والفنانين يتقدمهم الفنان الكبير عبادي الجوهر، والفنان النجم رابح صقر، ومحبي الفنان محمد عبده ومسؤولي شركة روتانا. وفور وصوله قال محمد عبده للإعلاميين: أقدم شكري الكبير للأمير الوليد بن طلال الذي تكفّل بكلِّ شيء، وأشكر أيضًا الإعلاميين السعوديين وجميع من سأل عني، وأقولكم «وحشتوني كثير» ووسط هذا الحشد الكبير توجّه أبو نورة إلى صالة الاستراحة، وسط حشد جماهيري كبير، ولم يستطع الوصول إليها إلا بعد أن تدخّل الأمن، وقد اتضح عليه الإرهاق الكبير جرّاء ذلك، وأثناء تواجده في الاستراحة.
وعن عودته إلى الغناء قال بابتسامة مليئة بالأمل: «كل عام وأنت بخير». وبعد فترة الاستراحة خرج محمد عبده وفرقة المزمار حيث شاركهم رقصة المزمار متوجهًا إلى منزله.
الفنان رابح صقر والذي حضر استقبال الفنان محمد عبده وكان الفنان محمد عبده وصل إلى جدة مستقلاً الطائرة الخاصة لسمو الأمير الوليد بن طلال أكد محمد عبده بأنه بالفعل تزوّج من فتاة فرنسية من أصول جزائرية وقد وصلت قبل وصوله، وألمح إلى أنها «مسلمة».

التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • المسعودي 12-08-2011 04:38 صباحاً
    الحمدلله على السلامة ومبروك الزواج

    يُقال ان فرق العمر اكثر من ثلاثين سنة .. اين المنتقدين لعدم التكافؤ
  • عايد 13-08-2011 01:39 صباحاً
    توب لله مابقى كثر اللي راح
المزيد