×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

برعاية فندق جراند ملينيوم ..لجنة فرع هيئة صحفيو تبوك التنفيذية تعقد اجتماعها التنسيقي

برعاية فندق جراند ملينيوم ..لجنة فرع هيئة صحفيو تبوك التنفيذية تعقد اجتماعها التنسيقي
 عقد فرع هيئة الصحفيين السعوديين بمنطقة تبوك ممثلاً باللجنة التنفيذية للفرع مساء أمس ، إجتماعه التنسيقي الذي إقيم تحت رعاية فندق جراند ميلينيوم بمدينة تبوك ، برئاسة مدير الفرع إبراهيم بن محمود المسلماني ، وحضور عدد من أعضاء اللجنة .

وفي بداية الإجتماع رحب " المسلماني " بالحضور ، مؤكداً على ضرورة تظافر الجهود من أجل إيصال رسالة الهيئة ورؤيتها وتحقيق أهدافها ، مشيداً بدور أعضاء اللجنة ومشاركتهم الفاعلة في تنظيم العديد من الأنشطة والإشراف عليها، الأمر الذي كان له بالغ التأثير في نفوس الجميع .

وأكد مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بمنطقة تبوك على ضرورة الإستعداد للمشاركة في مناسبة اليوم الوطني 92 ، التي يستذكر فيها المواطن والوطن ما وصل إليه هذا الوطن من تقدم ورقي بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ، منوهاً بدور الإعلام في ترسيخ حب الوطن في نفوس الناشئين من أبناء وبنات الوطن .

وفي ختام الإجتماع ثمن " المسلماني " لفندق جراند ملينيوم تبوك على هذه المبادرة التي لاتُستغرب لإستضافة الإجتماع ، وعلى ماقدموه من حسن في الإستقبال والضيافة متمنيا لهم دوام التوفيق .

يُذكر أن اللجنة قد خلصت إلى ضرورة معالجة ماورد إليها من ملاحظات والعمل بمختلف المقترحات البنائة والهادفة ، وإقرارها ليكون الفرع محققاً للأهداف التي أُوجد من أجلها .


image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد