×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

عبدالله بن يوسف البوق رئيسا لمجلس إدارة نادي الصقور

عبدالله بن يوسف البوق رئيسا لمجلس إدارة نادي الصقور
 بفارق 8 أصوات عن منافسه سالم بن عابد الفاضلي فاز د/ عبدالله بن يوسف البوق برئاسة مجلس إدارة نادي الصقور بتبوك لأربع سنوات قادمة في الانتخابات التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي 31-8-2022م، حيث حصلت قائمة الدكتور البوق على 24 صوتا ، بينما حصلت قائمة منافسه سالم الفاضلي على 18 صوتا من أصوات الجمعية العمومية للنادي.

وكان الدكتور عبدالله بن يوسف البوق قد أعرب عقب إعلان النتيجة وفوزه برئاسة النادي ، عن شكره لأعضاء الجمعية العمومية للنادي على حضورهم اليوم ومشاركتهم في الانتخابات .
وقال :بالنسبة للانتخابات كلنا كسبانين اليوم ولا أحد خاسرا ، وإن شاء الله جميعا نرفع من شأن نادى الصقور وشاكرا حضوركم.

وأضاف في الحقيقة النادي يعيش اليوم في قمة عطاءه ، ونتمنى من الله الاستمرارية، ونحن بمشيئة الله مع جمهور نادى الصقور بتبوك سيكون النادي على ما تتمنون في صالح المنطقة ، وإن شاء الله جميع الألعاب تأخذ حظها من نادي الصقور، ونحن كلنا نعمل من أجل شعار نادى الصقور فقط.

من ناحية أخرى وقع رئيس مجلس إدارة نادي #الصقور د: عبدالله بن يوسف البوق مع المدرب الوطني ضيف الله السهيمي لتدريب شباب النادي لهذا الموسم.

وكان السهيمي قد درب الناشئين الموسم الماضي، وتأهل إلى دور 8 على مستوى المملكة، و يُعد الكابتن ضيف السهيمي من الكوادر الوطنية المؤهلة والمميزة في المنطقة.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد