×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الدورة التدريبية "مهارات الاتصال والإلقاء الفعال" تستهدف الفئة العمرية من 16 إلى 25 يقدمها ”فريق فرسان الصفة التطوعي“

الدورة التدريبية "مهارات الاتصال والإلقاء الفعال" تستهدف الفئة العمرية من 16 إلى 25 يقدمها ”فريق فرسان الصفة التطوعي“
 قدم فريق فرسان الصفة التطوعي بجمعية التنمية الأهلية بقباء بالمدينة المنورة ضمن برامج اكاديمية أجيال فرسان الصفة التطوعي دورة بعنوان (مهارات الاتصال والإلقاء الفعال) إعداد وتقديم أ. ماجد عبدالله المغامسي خبير التدريب في مجال التنمية الذاتية، وذلك في يوم الأربعاء الموافق 4/2/1444هـ.
وشارك في اللقاء التدريبي 90 متدرب ومتدربة من الفئة العمرية 16إلى 25 سنة والذي قام في معهد طيبة قاعة النبلاء، وتهدف الدورة إلى التعريف بمفهوم وأهمية التواصل والاتصال وتعلم مهارات التواصل مع الذات والتواصل الفعال مع الآخرين وفن الإلقاء والحديث المؤثر وتعلم فن الإقناع.

حيث بدأ المغامسي الحديث مرحباً بالحضور الكريم والتعريف بنفسه معلقاً بأنها دورته الأولى بعد انقطاع دام سنة ونصف، معبراً عن فرحته الكبيرة لتقديمه هذا اللقاء التدريبي واعداً المتدربين بتلقي مهارات ومعلومات وفوائد ستغير مجرى حياتهم.

وقد تشرف اللقاء بحضور الأستاذ عبدالله العساف ونائب رئيس جمعية التنمية الأهلية بقباء الأستاذ مصلح السهلي ومدير إدارة التطوع الأستاذ عبدالإله الرويتعي ومجموعة من الإعلاميين والإعلاميات.

وفي نهاية الدورة وبعد العديد من المحاور المهمة تقدم فريق فرسان الصفة التطوعي وإدارة جمعية لجنة التنمية الأهلية بقباء بتقدير الأستاذ ماجد المغامسي بدرع وشهادة شكر، كما أن الجمعية تقدمت بالشكر للأستاذ الفاضل عبدالله العساف ولمجموعة الإعلاميين والإعلاميات ولجميع الحضور من طلاب وطالبات التعليم العام والشكر لمتطوعين ومتطوعات فريق فرسان الصفة التطوعي من ضمن أكاديمية أجيال فرسان الصفة الذين قاموا بتنظيم الدورة.


image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد