×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك تحصل على جائزة التميز

المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك تحصل على جائزة التميز
 حصلت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة تبوك على جائزة التميز الأفضل في مشروع " نحن قدوة " على مستوى المملكة والشرق الأوسط من قبل منظمة الصحة العالمية بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة التدخين 2022م وذلك بحضور الوكيل المساعد للرعاية الصحية الأولية الدكتور خالد العبدلكريم الذي قام بالتكريم .
وأكدت صحة تبوك ان الجائزة أتت تقديرا لجهودها وزارة الصحة في مجال مكافحة التدخين والحث على الإقلاع عنه والتوعية بأضراره على الفرد والمجتمع وذلك بإقامة البرامج التوعية والتثقيفية عن هذه الافة كذلك عيادات التدخين .
وأوضحت صحة تبوك ان الأهداف التي وضعت لمكافحة التدخين تاتي لتعزيز التعاون بين اللجنة الوطنية لمكافحة التبغ والقطاعات الأخرى لتقديم خدمات علاجية ووقائية للوقاية من التدخين بجودة عالية المستوى .

من جهة اخرى كرم مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك صباح اليوم الخميس بمكتبة مساعد المدير العام للصحة العامة الدكتورة شيماء البلوي وفريق مكافحة التبغ على حصولهم على جائزة التميز لافضل مشروع على مستوى المملكة والشرق الاوسط .
واشار الدكتور الغامدي ان هذه الجائزة تأتي نتيجة جهود وزارة الصحة في تنفيذ عدد من البرامج والمبادرات التي تتفق مع الخطة الوطنية لمكافحة التدخين
وشكر الدكتور الغامدي فريق مكافحة التدخين على هذا الانجاز الذي سجل باسم المملكة والمنطقة خاصة .


image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد