×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

قرار رسمي يحرم اتحاد جدة من دوري أبطال آسيا

قرار رسمي يحرم اتحاد جدة من دوري أبطال آسيا
صدى تبوك - متابعة :  تأكد حرمان نادي اتحاد جدة السعودي من المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد قرار رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

وكانت لجنة تراخيص الأندية برابطة الدوري السعودي للمحترفين قد رفضت منح نادي الاتحاد الرخصة الآسيوية للمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال آسيا.

وبعدما تقدم نادي الاتحاد باستئناف ضد قرار لجنة تراخيص الأندية، أعلنت لجنة الاستئناف برابطة الدوري السعودي للمحترفين قبوله من حيث الشكل ورفضه من حيث الموضوع، وتأييد قرار لجنة التراخيص بعدم منح الرخصة الآسيوية لـ"العميد".


وبذلك يتأكد غياب فريق الاتحاد عن المشاركة في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا، رغم حصوله على المركز الثالث في النسخة الماضية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويشارك في بطولة دوري أبطال آسيا 4 أندية من الدوري السعودي للمحترفين، وهي الأندية التي تحتل المراكز الـ3 الأولى في بطولة الدوري، بالإضافة إلى بطل كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبعد غياب الاتحاد، صاحب المركز الثالث في الموسم الماضي من الدوري السعودي للمحترفين، عن دوري أبطال آسيا، سيشارك فريق التعاون، صاحب المركز الرابع، بدلا منه.

وبذلك يشارك من المملكة العربية السعودية في دور أبطال آسيا كل من الهلال والشباب والتعاون، بالإضافة إلى الفيصلي بطل كأس خادم الحرمين الشريفين.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد