×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الصقور يتغلبون على تيماء بالاربعه

الصقور يتغلبون على تيماء بالاربعه
صدى تبوك / يوسف البلوي ضمن مباريات دوري درجة الشباب لبطولة منطقة تبوك تغلب عصر اليوم فريق الصقور على نظيره فريق تيماء برباعية نظيفه في مباراة شهدت دقائقها الاخيره طرد لاعبان من الصقور وكان الشوط الاول انتهى بهدفان مقابل لاشئ للصقور احرزهما عبدالله النخلي وراكان العطوي وفي الشوط الثاني اضاف الفريق الصقراوي هدفان عن طريق هيثم البلوي وباسم العنزي وكان حكم المباراه امين الفيفي قد اشهر بطاقتان حمراء للاعبين الصقور مروان الخيبري ومحمد العمراني وبهذ الفوز يصبح رصيد الصقور 4نقاط من 3 مباريات .


image

image

image

image

التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • نبيل 14-10-2012 12:02 مساءً
    والله تيماء لعبوا احسن لكنهم يستعجلون قدام الحارس والصقور مايستحق النتيجة

    حتى شوف لاعبين الصقور انطرد منهم اثنين ماهو علشان العنف لأنهم يتلفظون على الحكام وهذا سببه عدم التوجيه من الإدارة والمدرب اللي في الأصل هم هذا طبعهم وداجين مثلهم
  • مروان الخيبري 16-10-2012 02:19 صباحاً
    يرجال مين إنتا حتى تحكم على الصقور إنتا أكيد وطناوي فوز على تيماء على أرضهم وتعال بعدها تكلم على الصقور بس أنا أقول خليك في فريقك أحسن وفكرو في بطوله المملكه بس مو السنه هذي السنه الجائه لأن السنه هذي بإذن الله البطوله صقرويه.



    مروان الخيبري :
  • شااهي نثرري 16-10-2012 06:27 مساءً
    اول شي :تحكيم مع الصقوور وعاانة ادراة تيماء من التحكيم من 3 سنين والمبارة الهدف الرابع كان في يده وافلتها من اليد الحاارس ولكن لاحياة لمن تناادي وارجو من رعاية الشباب النظر الي الدرجه الثالثه لىن فيها ظلم كبيير والله العااالم ؟ ؟؟؟.
المزيد