×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الوطني يتغلب على أهلي الأردن

الوطني يتغلب على أهلي الأردن
تبوك ـ موسى العروي 


تغلب الفريق الكروي الأول بنادي الوطني في أولى مبارياته الودية في معسكره المقام في العاصمة الأردنية عمان على فريق الأهلي الأردني بثلاثة أهداف لهدفين سجل للوطني محمد عسيري في الدقيقة (9) من كرة انفرادية ومحمد المولد من خطأ جانبي في الدقيقة (25) وطريقي العتيبي في الدقيقة (39) و جميعها سجلت في شوط المباراة الأول.


وفي الشوط الثاني أجرى مدرب الوطني التشيكي أوتاكار عدد من التغييرات بدخول 7 لاعبين دفعة واحدة لإتاحة الفرصة لجميع اللاعبين المنضمين للمعسكر للوقوف على مدى الاستفادة منهم من عدمها , وقد استطاع فريق الأهلي تقليص الفارق بتسجيل هدفين متتالين في الدقيقتين (12) و(13) من زمن شوط المباراة الثاني عن طريق ثابت عبيدات وسليم عبيد.


من جهة أخرى , أقام النادي الأهلي حفل مبسط وضيافة لبعثة فريق الوطني في مقره عقب نهاية المبارة الودية , وقد قدم رئيس بعثة فريق الوطني محمد عامر شكره لرئيس ولإدارة نادي الأهلي لحسن الاستقبال والضيافة.


من جهته , أعرب الأستاذ محمد عامر أمين عام النادي الوطني ورئيس البعثة عن سعادته بسير المعسكر حسب ماهو مبرمج له رغم بعض العقبات التي واجهت الفريق , وأضاف أنه تم اختيار الأردن لإقامة المعسكر الاستعدادي للفريق جاء لقرب المسافة بين تبوك والعاصمة الأردنية عمان وللقدرة على إجراء عدد من اللقاءات الودية مع الفرق الأردنية الجيدة ومنها الأهلي وشباب الحسين والجزيرة , وكذلك لتعذر إقامة المعسكر في أي مكان أخر لضيق الوقت.
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • هنداوي 04-09-2012 11:21 مساءً
    مبروك ان شاءالله يعود بالنفع لكم المعسكر الخارجي وأجراء عدد من اللقاءات الجيده لاتنسو تسبحو في البحر الميت! ياحبذا اذا لعبتم مع الفيصلي اشوفه افضل من الفرق الثانيه مستواه جيد واشكر رئيس البعثه ع مجهوده
  • عمر الحويطي الاردن 13-09-2012 12:40 صباحاً
    مبروك فزتو على فريقنا بس انا فيصلاوي مع الزعيم ههههههه والمنتخب فوق كل الانديه
المزيد