×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الصفوة بثلاثية يحقق بطولة وقت اللياقه

الصفوة بثلاثية يحقق بطولة وقت اللياقه
صدى تبوك / يوسف البلوي اقيمت مساء امس المباراة النهائية لبطولة وقت اللياقة وقد جمعت المباراه فريقي الصفوة والتحدي وانتهى اللقاء لصالح فريق الصفوة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين للتحدي وقد سجل اهداف الصفوة محمد الشهري هدفين وهدف لمشعل العنزي بينما سجل اهداف التحدي اسماعيل البلوي وصالح العنزي وبعد نهاية المباراة قام ضيوف البطولة الاستاذ فالح الحقباني مدير مكتب سمو الامير فهد بن سلطان امير تبوك والاستاذ صالح يونس الخيبري عضو مجلس ادارة الوطني ومشرف الفريق الاول والاستاذ محمد عامر عسيري والاستاذ نايف العنزي اداري الوطني بتتويج الفرق الفائزة في بطولة وقت اللياقة حيث تسلم فريق التحدي الميداليات الفضية وكاس المركز الثاني بينما تسلم فريق الصفوة كاس المركز الاول والميداليات الذهبية .
وفي نهاية التكريم عبر الاستاذ محمد حسن مدير وقت اللياقة والكابتن حمادة والاستاذ منصور السحيمي عن شكرهم الجزيل لضيوف الحفل لرعايتهم نهائي وقت اللياقة متمنين لهم دوام التوفيق .
هذا وقد مثل فريق الصفوة الحاصل على كاس البطولة كلا من: ادريس الجودي - مشعل العنزي - عبدالسلام البلوي - محمد الشهري - عبدالله الشهري - علي عسيري - رشيد فارس - احمد عبده - يوسف عسيري - فؤاد العمري - رزيق عسيري - سامي المالكي - ممدوح الروقي - رايد الحارثي .

image



image


image






image






image



image


image


image





image



image



image




image




image



image



image



image


image
التعليقات 7
التعليقات 7
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • ابن البلد 10-08-2012 06:01 مساءً
    مبرووك للصفوه وهاردلك للتحدي الصفوووه قادم بقووووه
  • عبدالاله الوابصي 10-08-2012 09:33 مساءً
    نادي الصفوة شاهدت المباراة وهو فادم بقوة وانا اتوقع افضل فريق بتبوك

    لاعبين موهوبين جداااا

    ماشاء الله تبارك الله
  • رياضي تبوك 11-08-2012 05:29 صباحاً
    الصفوة فريق جيد لكن لم يجاري فريق التحدي في النهائي وفاز بالتحكيييييم ولو أأن الحكم طبق القانون في بداية المباراة عندما صد مشعل الكرة بيده في منطقة الجزاء علما بأنه كان يحمل كارت أصفر ,يعني ضربة جزاء وطرد لمشعل بالتأكيدسوف تنتهي المباراة بفارق كبير للتحدي لكن ميول الجكام دائما هي أهم أسباب تدني مستوى الدوريات في تبوك وغيرها..
    والمباراة من أول دقيقة لآخر دقيقة كلها سيطرة تامة لفريق التحدي وليس للصفوة سوي هجمات مرتدة جاءت عن طريقها الأهداف وأيضا حارس التحدي لم يكن في يومه ..
    عموما مبروك للصفوة وهاردلك للتحدي المهزوم بالتحييييم
  • ابو نواف 11-08-2012 08:13 صباحاً
    السلام عليكم
    واسعد الله صباحكم جميعا.......
    تحياتي للجميع وللأخ رياضي تبوك وردا على ماكتبه بأن فريق الصفوة لم يفز إلا بالتحكيم ...اعتقد بآنك لم تشاهد المباراة منذ البدايه فسوف اخذ معك مجريات المباراة نقطه نقطه:

    بخصوص ان الحكم لم يحتسب ضربه الجزاء في الشوط الاول وقد ذكرت بأنها لامست يد اللاعب الكبير مشعل العنزي ولم يحتسبها الحكم اقول لك ياعزيزي بأن يد اللاعب ثابته والكره اتجهت إليه وهو لم يبحث عنها ومن هذا الاساس لم يحتسب الحكم ضربه جزاء على فريق الصفوة.

    2. تعليقك بأن اللاعب مشعل يستحق الطرد عليها. لان لديه كرت اصفر من اول دقيقه في المباراه اقول لك بأن الحكم ظلم اللاعب بإشهار الكرت الاصفر مع بدايه المباراة ولم يذهب اليه وينبهة بعدم تكرار هذا الخطأ لأن الخطأ من الاساس اعاقه في منتصف الملعب ولم يكن اللاعب متجها للمرمى مباشرة وكان امامه مجموعة من اللاعبين.ومع ذلك اعطاه الحكم الكرت الاصفر دون وجه حق

    3. تأكيدك بأن فريق التحدي( وانا والله اكن لهم االاحترام والتقدير) بأنهم سيطروا سيطرة تامه على المباراة فأقول لك وكلامك مردود عليك بأن الصفوه امتلك الشوط الاول بكامل تفاصيله.
    وفريق التحدي امتلك الشوط الثاني مع هجمات خجوله من الصفوة في معظم دقائق الشوط الثاني

    4. وتعليقا على ملامك ايضا بأن الصفوة لم يفز إلا بالتحكيم وان فريق التحدي كان مظلوما .....ماهو ردك على ضربه الجزاء التي احتسبها حكم المباراة في الشوط الثاني لفريق التحدي
    وانا والله اكتب لك هنا بأن الحكم جامل فريق التحدي في هذه الكرة واعطاهم ضربه الجزاء دون وجه حق....

    ياعزيزي لانهضم حق الفريقين في هذه المباراة فوالله انها مباراة قويه وممتعة وفيها من الروح الشئ الكثير سوى بعض الهتافات من اشخاص خارج الملعب لايمثلون إلا انفسهم ومستواهم وعقليتهم فهم لايمتون للكرة بتاتا ....
  • ابو نواف 11-08-2012 06:50 مساءً
    تعليقا على ماكتبت لاني نسيت بعض النقاط

    لاعبي الصفوه لاعبين كبار ومعروفين على مستوى منطقه تبوك .وصحيح بأن كلامك ان التحكيم في منطقه تبوك هزيل وفيه من الاخطاء الشئ الكثير . ولكن هذا لايدل على ضعف الدواري في منطقه تبوك ....بل بالعكس هنالك لاعبين ممتازين ومهاريين لأبعد الحدود . ولكن الجميع يعلم بأن اي دوري في منطقه تبوك لايخلو من المشاكل وهذه المشاكل والله انها تأتي من الجماهير لأن ليس لديهم وعي كروي بأننا ابناء منطقه واحده وإخوه في الاساس والهدف من اللعبه واقامه الدواري هو التجمع والمنافسه الشريفه....

    عموما لا اريد ان اطيل :ولكن هنالك بعض الالقاب التي احب ان اطرحها لكل لاعب من فريق الصفوه في هذه البطوله:
    ادريس الشريف : اسد المرمى
    رزيق : الصخره
    يوسف عسيري: الشبل الذهبي
    عبدالله الشهري:البركان
    مشعل العنزي: الرايق
    محمد الشهري : المبدع
    رشيد البلوي : موسيقار الوسط
    عبيدو : الثعبان المدمر
    علي عسيري :دكتور الكرة

    وبالتوفيق للصفوه في جميع البطولات القادمه
  • ك/هيثم كمالى 13-08-2012 06:29 صباحاً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...أحب أهنى جميع لاعبى تبوك المحترفين وخصوصآ اللاعبين المميزين فقد عملت بنادى وقت اللياقة فرع تبوك لمدة عام كامل مدربآ للياقة البدنية وتم نقلى للرياض بفرع من فروع وقت اللياقة وشهدت منهم لمسات مميزة فى اللعب وأهنى جميع لاعبى فريق الصفوه على الفوز والتألق فى المبارايات ....كما أهنى الكابتن/ حماده دياب نجم نادى وقت اللياقة وأقدر مجهودة العظيم حيث أنة يعمل كمدرب ومشرف للملاعب وفى نفس الوقت حكم للمباريات وبالرغم من أعتذارة لتحكيم المبارة النهائية الا أن هذا يحتسب لة لأنه أراد التفرغ لاعداد الحفل الكريم لتكريم لاعبية الفائزين وهذا مجهود عظيم نقدرة ونشكره علية....كما أرسل تحياتى لكل أهالى وأبناء تبوك وجميع الرياضيين بتبوك المميزين فى الداء الذى لمسته فى أدائهم فى الحصص اللياقية وكرة القدم وحرصهم كل الحرص على مزاولة الرياضة والاستمرار عليها.
  • هنداوي 23-08-2012 02:39 صباحاً
    مبرووووك بس فريق التحدي افضل من بداية الدوري والله حرام ع قولة رياضي تبوك التحكيم التحكيم
المزيد