×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

وزارةالداخلية تعلن قائمة الجماعات المتطرفة وتمنح 15 يوم للمقاتلين في الخارج للعودة

وزارةالداخلية تعلن قائمة الجماعات المتطرفة وتمنح 15 يوم للمقاتلين في الخارج للعودة
صدى تبوك / التحرير أعلنت وزارة الداخلية، اليوم، قائمة الجماعات الدينية أو الفكرية المتطرفة، أو المصنفة منظمات إرهابية داخلياً أو إقليمياً أو دوليا، والتي تقرر بناء على الأمر الملكي الأخير معاقبة من ينتمي لها. وأوضحت الوزارة، في بيان لها ما يتدرج تحتها عقوبات الأمر الملكي وتضمنت الجماعات، تنظيم القاعدة، وتفرعاته مثل النصرة، وداعش، وجماعة الإخوان المسلمين، وحركة أنصار الله، وحزب الله في الداخل والحوثيين في قائمة الداخلية الأولى. وأوضح البيان، أن المقام الكريم، منح مهلةإاضافية قدرها 15 يوما، لعودة من يشاركون في أعمال قتالية خارج البلاد

التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • خـــا تـــم ســلـــبمان 07-03-2014 11:51 مساءً
    الحمدلله رب العالمين واخييير حكومتنا الرشيده ادركت الموضوع هذا برمق الأخيير القرار هذا تأخر مره(تأخرت علي يا حبيبي) على جميع المتتطرفين والمتشددين داخل السعوديه أو من يتعاطف معهم التخلي باأفكار الهدمه والتشدد المتخلف وألا العقاب مصيركم يا متخلفين!! أنتم سبب تخلفنا في مجتمعنا أنتم من منعتو التتطور في بلادنا!! يأتي احد المتتطرفين ويقول الأب لا يجلس مع بنته لحالهم خوف ان يقع شي من الفواحش !!أو ياتي متتطرف اخر يقول يمنع او يحرم الجولات الكميره او الوسائل الحديثه مثل الفيس بوك وغيره !! أو ياتي متتطرف اخر يحرم الدش والراديو وكل الواسائل التي تخدم الحضاره انسانيه والتتطور بالعالم!! او ياتي متتطرف اخر يطرد أبناء جلدتنا ويقتلهم في يوم الوطني وقبله الكثير الكثير بحجه الدعوه الى الله !!او تموت طالبه ويمنعه أسعافه بحجه اختلاط !! وتمنعو النساء من ركوب المراجيح!!وكنتم رفضتو أن يذهبو أبناؤنا خارج البلاد في البعثه ليتعلمو العلوم النافعه والعلوم الطبيه اللتي تخدم بلادنا!! مثل ما كنتم قديما تمنعو البنات من الذاهب الى المدرسة !!انتم من حرضتوو أبناؤنا للقتال مع الأرهابين خارج البلاد.. تمنعووو البعثه والعلم والتتطور والطب؟؟ وتحرضووو أبناؤنا وتشجعهم للذهاب والقتال خارج البلاد مع المتخلفين؟؟ بل رفضتو معرض الكتاب التي تقام برياض سنويا تمنعو المسلمين من القراء!!
    ونحن اول ايه نزلت للحبيب القلب محمد عليه الصلاة والسلام(اقرأ) ومن العجايب التي يشيب بها الراس ان تمنعو قيادة المراء بسيارة ولا تمنعو ركوبها مع سائق اجنبي ؟؟ ومن العجائب أيضا والشي الغريب كانو يحرمون لبس السنتيان للمراء قديما!!



    يا رجل.... مجنون يتكلم عاقل يسمع!! كل شي مسجل بالتاريخ وبا ارقام ومدونه والتاريخ يشهد على ذلك!! والخافي أعظم وأعظم ...
    لابد من ياتي يوم تشرق فيه الشمس ونعرف اللي فعلنه في حياتنا من تخلف وتشدد كان خطاء فادح ماأنزل الله بها من سلطان!! راح يتعجب فيه أجيالنا ويضحكوا على تصرفتنا في المستقبل !!
    مثل بضبط ما نضحك ونتعجب من تصرفات قد مضت في عصرنا الحاضر (وتلك الأيام نداولها بين الناس)

    تبا لكم يا أيها المتتطرفون تبا لكم تبا لكم....
  • الوابصي 08-03-2014 01:21 صباحاً
    تعميم في الوقت المناسبة خصوصاً بعد ما طاح الحابل بالنابل
المزيد