×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"أمانة الرياض" تعلن اكتمال أعمال رفع أعلام المملكة في جسور وطرقات وميادين العاصمة

"أمانة الرياض" تعلن اكتمال أعمال رفع أعلام المملكة في جسور وطرقات وميادين العاصمة
 واصلت أمانة منطقة الرياض استعدادها للاحتفال باليوم الوطني الرابع والتسعين للمملكة، إبرازًا لدورها الريادي في مواكبة المناسبات الوطنية، كعادتها في كل عام، بما يبرز مظاهر البهجة، والفخر، والاعتزاز بوطننا الغالي، وبهذا اليوم المجيد.

وكانت الأمانة قد بدأت أعمالها بإعداد خطة لتركيب الأعلام، والزينة، وتحديد مواقع الاحتفالات؛ بما يحقق تطلعاتها في تعزيز الهوية الوطنية، فقد عملت الأمانة على تركيب الأعلام على السواري والأعمدة والجسور والتقاطعات ومواقع الاحتفالات.

وبلغ عدد أعلام المملكة ''أعلام على السواري'' 2308 أعلام، وأعلام المملكة في الميادين والجسور والتقاطعات ''أعلام على حامل 6 م'' 3334 علمًا، والأعلام في الساحات والحدائق 1332 علمًا، وأعلام المملكة على أعمدة الإنارة ''على حامل ميكانيكي 3م'' 536 علمًا، وإجمالي الأعلام 8 آلاف علم متنوعة في المواقع والمقاسات، وطريقة عرضها؛ بما يتوافق مع المكان، ومكانة العلم بوصفه هوية وطنية ذات اعتزاز وفخر.

يُذكر أن الأمانة وضعت جدولاً زمنيًا لإنجاز أعمال وضع الأعلام في الأماكن المستهدفة وفق خطتها؛ بما يضمن انتهاء الأعمال في الوقت المناسب، بما يشمل مراحل قبل التركيب المتمثلة في التأكد من جاهزية الأعمدة، والحاملات الميكانيكية والعادية، ومرحلة التركيب التي بإشراف طاقم هندسي وفني يعمل باحترافية عالية، ومن ثم مرحلة الصيانة والفحص والمراقبة، وكل هذه المراحل تبدأ قبل اليوم الوطني 23 / 9 / 2024م.

وأكملت الأمانة جاهزية المعدات والآليات للعمل على تركيب الأعمال، وتنفيذ جميع المراحل، والتأكد من جاهزية فريق العمل حيث يعمل الفريق 24 ساعة، والتأكد من اكتمال دعم مواقع الفعاليّات بالفرق والمعدات.

وتعمل أمانة منطقة الرياض على إبراز الهوية الوطنية والاحتفال باليوم الوطني، انطلاقًا من استراتيجيتها في مواكبة المناسبات الوطنية، وتقديم خدمات نوعية مميزة لسكان المدينة وزوارها؛ بما يحقق لهم تجربة فريدة من الاحتفال، وإظهار الفرح والسرور، في رياض عامرة مزدهرة.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد