×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بتقنية عالية وخدمات مبتكرة.. بنك البلاد يدشن فرعه النموذجي الجديد في تبوك

بتقنية عالية وخدمات مبتكرة.. بنك البلاد يدشن فرعه النموذجي الجديد في تبوك
 دشن بنك البلاد اليوم الاثنين, فرعه النموذجي الجديد في مدينة تبوك، والذي يمثل الجيل الجديد من فروع البلاد النموذجية, حيث تتميز هذه الفروع الذكية بتقنيات عالية تساهم في الحفاظ على البيئة وتقليل الانبعاثات الكربونية، مع الالتزام بأفضل المعايير الأمنية المتوافقة مع متطلبات البنك المركزي السعودي.

وفد جاء اختيار موقع الفرع في منطقة حيوية لخدمة سكان مدينة تبوك، في حين يتميز تصميمه الداخلي بالمساحات المفتوحة التي أزيلت فيها الحواجز بين الصرافين والعملاء، مما يعزز من حفاوة الاستقبال ويسهل التواصل. أما التصميم الخارجي، فقد روعي فيه الجمال وتوفير شواحن للسيارات الكهربائية تعمل على مدار الساعة، إضافة إلى زيادة مواقف السيارات لاستيعاب أكبر عدد من العملاء.

وتضم الفروع النموذجية شاشات عرض تقنية متطورة تعرض أحدث المنتجات المصرفية والخدمات المقدمة، مع تجهيزها بأحدث أجهزة الصراف الآلي التي توفر الخدمات المصرفية المتقدمة كافة.

ويتكون الفرع الجديد من عدة أقسام رئيسية تشمل خدمات إلكترونية وأجهزة خدمة ذاتية واستقبال العملاء، إضافة إلى خدمة الصراف الخارجي عبر ممر للسيارات وخدمات مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

كما خصص البنك قسماً لخدمة عملاء التميز مجهزاً بجميع الخدمات والمنتجات التي تلبي احتياجاتهم، وقسماً لخدمة العملاء الأفراد للرجال والسيدات، مما يمنح الفرع مرونة كبيرة في التعامل مع مختلف شرائح العملاء بكل يسر وسهولة.

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد