×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

3 مجالات لجائزة نادي الصحافة الرقمية بمناسبة اليوم الوطني

3 مجالات لجائزة نادي الصحافة الرقمية بمناسبة اليوم الوطني
 أعلن نادي الصحافة الرقمية المرخص من قبل البوابة الوطنية إحدى مبادرات جودة الحياة عن إطلاق جائزة النادي لليوم الوطني الـ 94

وقال المستشار والإعلامي علي محمد الحازمي رئيس نادي الصحافة الرقمية: أن إطلاق نادي الصحافة الرقمية لجائزة اليوم الوطني السعودي 94 هو خطوة لتشجيع الإبداع والتميز في مجال الإعلام الرقمي من قبل النادي والشركاء في منصة هاوي وباشراف من وزارة الاعلام لتشجيع الإبداع والتميز وتهيئة البيئة لذلك. وسوف يتم تكريم الاوسمة عن أفضل ثلاثة مقالات، تقارير صحفية، صور صحفية، وبودكاست، وهذا يعزز من روح المنافسة الإيجابية بين الإعلاميين ويحفزهم على تقديم أفضل ما لديهم. كما أن حصر الجائزة على أعضاء النادي الإعلاميين التابعين للبوابة الوطنية جودة الحياة ومنصة هاوي يعكس التزام النادي بدعم وتطوير المواهب الإعلامية المحلية.
هذه المبادرة هي احتفاءً باليوم الوطني السعودي94، بل هي أيضاً استثمار في مستقبل الصحافة الرقمية في المملكة العربية السعودية في رؤية 2030

وعلقت الدكتورة هيفاء محمد الدعلان نائبة رئيس نادي الصحافة الرقمية: أن هذه الجائزة في اليوم الوطني السعودي 94 يعكس أهمية هذه المناسبة الوطنية في تعزيز الهوية والانتماء الوطني من خلال الإعلام. كما أن تكريم أفضل الأعمال الإعلامية يشجع على الابتكار والإبداع ويساهم في الحراك الاجتماعي الإعلامي غير المسبوق له.

وتؤكد الدعلان: أن هذه المبادرة تعزز من دور الإعلام الرقمي في نقل وتوثيق الأحداث الوطنية وتعزيز الوعي المجتمعي. كما أن حصر الجائزة على أعضاء النادي الإعلاميين التابعين للبوابة الوطنية جودة الحياة ومنصة هاوي يعكس التزام النادي بتطوير مهارات الإعلاميين وتحفيزهم على تقديم محتوى ذو جودة عالية.

وختمت الدعلان: أن هذه الجائزة ليست فقط تكريماً للفائزين، بل هي أيضاً فرصة لتسليط الضوء على أهمية الإعلام الرقمي ودوره في المجتمع. نتمنى لجميع المشاركين التوفيق والنجاح في حياتهم المهنية.

وعلق الإعلامي محمد بن هلال العميري مشرف نادي الصحافة الرقمية: أن إطلاق جائزة اليوم الوطني السعودي 94 من قبل نادي الصحافة الرقمية يعكس أهمية الصحافة الرقمية في العصر الحديث المتسارع. والصحافة الرقمية تتيح للأعضاء الإعلاميين فرصة الوصول إلى جمهور واسع بسرعة وفعالية، مما يعزز من تأثيرهم في نشر الوعي الوطني والمجتمعي. هذا النوع من الجوائز يشجع على الابتكار والإبداع في إنتاج المحتوى بجميع مساراته، ويعزز من دور الإعلام الرقمي والصحافة الرقمية في بناء مجتمع متماسك ومطلع، وندعوا الإعلاميين إلى الانضمام لنا.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد