×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

لاعب الأخضر "كادش".. متخصص الأوقات الصعبة

لاعب الأخضر "كادش".. متخصص الأوقات الصعبة
 بعد نحو 90 يومًا من نهاية موسم 2022-2023، ضم بطل الدوري، وقتذاك، فريق الاتحاد، مدافع التعاون حسن كادش، ضمن حملته للدفاع عن لقبه.

بلغ تأثير كادش ذروته في الموسم السابق لانتقاله إلى مدينة جدة، إذ كان اللاعب الأكثر تسجيلاً للأهداف المؤثرة بعد نهاية الدقائق الـ 90 بعد مهاجم الاتفاق يوسف نياكاتي.

سجل حسن كادش في ذلك الموسم (2022-2023) 5 أهداف، الأكثر في المدافعين، متفوقًا على ثنائي الاتحاد أحمد حجازي وأحمد شراحيلي (لكل منهما 4 أهداف). و3 من أهدافه الخمسة جاءت في الوقت بدل الضائع لتهدي فريقه 5 نقاط بتعادلين أمام الفيحاء، إضافة إلى الانتصار بهدف المباراة الوحيد أمام الباطن، ولم يتفوق عليه في التأثير بعد الوقت الأصلي سوى نياكاتي الذي منح الاتفاق 6 نقاط بهدفي الانتصار أمام أبها والفيحاء.

في ملعب مباراة داليان سوويوان، عاش المنتخب السعودي لحظات عصيبة أمام مستضيفه الصيني، قبل تمام الدقائق الـ 20 الأولى، إثر خروج محمد كنو بالبطاقة الحمراء والنتيجة تشير إلى تأخر الأخضر 0-1. في تلك اللحظات أظهر حسن كادش قدراته الاستثنائية في معالجة الموقف، وأدرك هدف التعادل قبل نهاية الوقت الأصلي من الشوط الأول بـ 5 دقائق.

وبعد ثوانٍ يسيرة من دخول المباراة دقيقتها الـ 90، تجلى حسن كادش في الملعب الرياضي الضخم في مقاطعة لياونينغ الذي يتسع لأكثر من 60 ألف متفرج بالكيفية نفسها التي يتقنها، ولا يُحسن المدافعون إيقافها.. ضربة رأسية متقنة في الشباك.

قال حسن كادش كلمته في مباراة مشهودة، وأنقذ الأخضر من الوقوع بفخ الإخفاق في الانتصار في مباراتين متتاليتين في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد