×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

برامج المسؤولية الاجتماعية في نيوم تصل إلى 50 ألف مستفيد

برامج المسؤولية الاجتماعية في نيوم تصل إلى 50 ألف مستفيد
 كشفت نيوم، مدينة التنمية المستدامة أن 50 ألف شخص في المجتمعات المحلية قد استفادوا من برامج المسؤولية الاجتماعية على مدار عام.

وصدر اليوم تقرير المسؤولية الاجتماعية السنوي لنيوم لعام 2023، الذي يوضح عدد المستفيدين من المساعدة من نيوم على مدار 12 شهرًا من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية المختلفة، ويسلط الضوء على جهود المشروع في تعزيز معيشة الإنسان من خلال سلسلة من المخططات والمبادرات الرائدة.

ويكشف تقرير نيوم 2023 أنه من بين برامجها، تم منح 26 مشروعًا لشركات تبوك، حيث حصل 583 شخصًا من نيوم وتبوك على فرص عمل من خلال مبادراتها لخلق فرص العمل. ومن النتائج الرئيسية الأخرى أن العائد الاجتماعي على الاستثمار من برنامج NEOM Seven Senses، أحد البرامج المميزة لشركة NEOM SR، تجاوز 40 مليون ريال سعودي.

ويسلط التقرير الذي أعدته شركة NEOM SR، الضوء على التزام NEOM بقيادة المشاركة الاجتماعية والاقتصادية، وبناء القدرات البشرية ودعم المجتمعات المحلية من خلال المبادرات المستدامة القائمة على القيمة. وتؤكد على دور نيوم في إلهام مناهج المسؤولية الاجتماعية العالمية من خلال ثلاثة مسارات: تسريع التقدم، وترسيخ القيمة، وتعزيز جودة الحياة.

ويروي التقرير قصص رواد الأعمال والمتطوعين وموظفي نيوم وغيرهم ممن استفادوا من برامج ومبادرات نيوم إس آر، كما يبين النجاحات التي تم تحقيقها والتحديات التي واجهتهم على طول الطريق. كما يسلط الضوء على كيفية استفادة نيوم من الشراكات الرئيسية لدفع الابتكار والتقدم الاجتماعي والاقتصادي في المجتمعات المحلية، مما يدل على دور نيوم البارز في تعزيز التنمية المستدامة ودعم رؤية السعودية 2030.

يعكس تقرير NEOM SR 2023 تركيز نيوم على الاستدامة في جميع برامجها ومبادراتها، المصممة لتمكين المجتمع والفرد، فضلاً عن رعاية المواهب الوطنية لتحقيق قيمة طويلة المدى. أطلقت نيوم أول نظام بيئي تطوعي متكامل لها في عام 2023، حيث أشركت أكثر من 1300 متطوع في 68 فرصة مختلفة لخدمة مجتمعاتهم.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد