×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تبوك تشهد تنفيذ حكم القتل تعزيرًا في جانٍ هرّب أقراص الإمفيتامين للمملكة

تبوك تشهد تنفيذ حكم القتل تعزيرًا في جانٍ هرّب أقراص الإمفيتامين للمملكة
 أصدرت وزارة الداخلية، اليوم، بيانًا بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بأحد الجناة في منطقة تبوك.

وقال البيان: قال الله تعالى {إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادًا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم}.

وأضاف: أقدم/ محمد بن عزيز بن سلامة الحويطي -سعودي الجنسية- على تهريب أقراص الإمفيتامين المخدر إلى المملكة.. وبفضل من الله تمكنت الجهات الأمنية من القبض عليه، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نُسب إليه.. وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك يتضمن ثبوت إدانته بذلك والحكم بقتله تعزيرًا، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا وأيد من مرجعه.

وأردف البيان: تم تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بالجاني/ محمد بن عزيز بن سلامة الحويطي، يوم الأربعاء 18/ 1/ 1446هـ الموافق 24/ 7/ 2024م في منطقة تبوك.

وتابع: وزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص حكومة المملكة على محاربة المخدرات بأنواعها؛ لما تسببه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم، وهي تحذر في الوقت ذاته كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد