×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

فيديو| اللاعب "أحمد حجازي" في رسالة لـ"الجماهير": انتظروني قريبًا بقميص نادي نيوم أراكم في الملعب

فيديو| اللاعب "أحمد حجازي" في رسالة لـ"الجماهير": انتظروني قريبًا بقميص نادي نيوم أراكم في الملعب
 نشر نادي نيوم مقطع للاعب الدولي المصري "أحمد حجازي" وهو يوجه رسالة إلى جماهير الفريق بعد التوقيع الرسمي وقبل بدء منافسات دوري يلو لموسم 2024/2025.

وقال أحمد حجازي عبر مقطع الفيديو الذي تم نشره على الحساب الرسمي لنادي نيوم على موقع "إكس" حيث قال: "انتظروني قريبًا بقميص نادي نيوم أراكم في الملعب".

وانتقل اللاعب المصري لنادي نيوم بعقد مدته لمدة عامين، منتقلاً من نادي الاتحاد الذي ينشط في دوري روشن السعودي، حيث حصل معه على لقب الدوري السعودي الموسم قبل الماضي.

ولحجازي رصيد كبير مع عالم كرة القدم حيث بدأ مسيرته في نادي الإسماعيلي بالدوري المصري، ومنه احترف بعد أولمبياد لندن 2012 إلى نادي فيورنتينا الإيطالي وبعد أن بدء متألقًا أصيب بالرباط الصليبي مرتين، وبعدها انتقل إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي مع فريق بروجيا معارًا، ثم فسخ عقده مع نادي فيورنتينا وانتقل للنادي الأهلي المصري لموسمين وعاد مرة أخرى للتألق وحصد الألقاب ما جعله محط أنظار فرق في الدوري الإنجليزي .

وعاد حجازي إلى الأحتراف الخارجي مرة أخرى عبر بوابة فريق ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي وحجز مكانًا أساسيًا، ومنه انتقل إلى نادي الاتحاد ولعب معه لمدة موسمين حصد معه الدوري السعودي وكأس السوبر السعودي.

https://x.com/NEOMSportsClub/status/1815034999885779114
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد