×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

من خلال برنامج "الإستشاري المتطوع الزائر" .. جمعية طفلي الطبية بـ"تبوك" تُجري عمليات جراحية لـ 22 طفلاً في جراحة المسالك البولية والجراحة

من خلال برنامج "الإستشاري المتطوع الزائر" .. جمعية طفلي الطبية بـ"تبوك" تُجري عمليات جراحية لـ 22 طفلاً في جراحة المسالك البولية والجراحة
المصورين:خالد العبسي - سلمان البلوي أعلنت جمعية طفلي الطبية بمنطقة تبوك عن تنفيذ برنامج طبي لإجراء عمليات جراحية لـ 22 حالة مجدولة من الأطفال في جراحة المسالك وذلك عبر برنامج الإستشاري المتطوع الزائر، ذلك خلال الفترة من 18 إلى 20 يوليو الجاري.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لجمعية طفلي الطبية الأستاذ "متعب بن خلف الصقيري" أن برنامج الإستشاري المتطوع الزائر يأتي ضمن إطار جهود الجمعية المستمرة للارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للأطفال في المنطقة، وتوفير أفضل سبل العلاج لهم.

وأكد الصقيري أن جمعية طفلي الطبية تحرص دائمًا على التعاون مع مختلف الجهات ذات العلاقة لتوفير الرعاية الصحية المثالية للأطفال، مضيفًا بأن هذه المبادرة هي امتداد للشراكة المجتمعية بين جمعية طفلي، والتجمع الصحي.

وأضاف أن من أولويات واهتمامات أعضاء مجلس الإدارة ورئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور "نايف بن مطخان الشراري"، موجهًا الشكر والتقدير لرئيس التجمع الصحي بمنطقة تبوك الدكتور / عبدالإله الحديثي، والذي كان من أولويات اهتمامه هو دعم كل مايخص خدمة المريض، والدكتور "غرم الله الغامدي"، مدير عام الشؤون وذلك نظير دعمه لجمعية طفلي الطبي.

كما نوه الصقيري بتعاون ودعم مدير مستشفى الملك خالد الأستاذ "فهد بن محمد العنزي" وطاقم المستشفى والذي سهلوا للفريق مهامه حيث كان مبادرًا بكل ما يصب في خدمة الأطفال الذين تم جدولة إجراء العمليات الجراحية لهم.

وتسعى جمعية طفلي جاهدة لتنفيذ العديد من البرامج والفعاليات والتي تهدف للاهتمام بصحة الإنسان بشكل أفضل من خلال مبادراتها ، كما أكد الصقيري أن خلال الفترة الحالية هناك شراكات مجتمعية بين الجمعيات والهيئات الصحية والإدارات، وهي عبارة عن مسؤولية اجتماعية ترعى بعضها البعض.

كما شكر الصقيري أوقاف الضحيان والذين تكفلوا مشكورين بدعم *العمليات الجراحية للأطفال الذي بلغ عددها 22 عملية جراحية حتى الآن.
وذكر الصقيري أن الجمعيات في القطاع الغير ربحي تحظى باهتمام صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك حفظه الله، حيث ذكر سموه ( أن على الجمعيات مسؤوليات كبيرة تجاه خدمة الأفراد والمجتمع ولا يقتصر دعم الجمعيات على الدعم المادي بل الدعم المعنوي والتشجيعي، حاثاً سموه الجمعيات عند تقديم برامجها ومشاريعها أن تعرضها بشكل واضح للمستفيد والمتبرع وضرورة ترتيب الأولويات لعمل الجمعيات ).

وشارك مجموعة من الاستشاريين ضمن الفريق الطبي والجراحي الذي يُجري العمليات الجراحية ومنهم استشارية جراحة ومسالك أطفال الدكتورة "حنان السعيد"، و نائب أول جراحة أطفال الدكتورة "الشيماء الغامدي"، واستشاري تخدير اطفال الدكتور "خليل الشيباني"، واستشاري تخدير أطفال الدكتور "مجدي السمار".

الجدير بالذكر أن برنامج الإستشاري المتطوع الزائر يهدف إلى توفير الرعاية الطبية المتخصصة للأطفال المحتاجين في المنطقة، وذلك من خلال استقطاب فريق مكون من استشاري جراحة ومسالك الأطفال وجراحة أطفال واستشاري تخدير أطفال من مختلف أنحاء المملكة.

كما تُعد جمعية طفلي كياناً طبياً غير ربحي يسعى ويُسهم في المسؤولية المجتمعية، ويهدف إلى تقديم الخدمات الصحية والتوعوية للأطفال.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد