×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

نيوم تعلن عن توسيع شراكتها مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من عام 2024 إلى عام 2029

تصبح الشريك العالمي لمسابقات المنتخب والأندية في الاتحاد الآسيوي

نيوم تعلن عن توسيع شراكتها مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من عام 2024 إلى عام 2029
 بعد رعاية عالمية ناجحة مدتها أربع سنوات، اتفقت نيوم والاتحاد الآسيوي لكرة القدم على شراكة ممتدة لعدة سنوات، والتي ستمتد من عام 2024 إلى عام 2029.

وبموجب شروط هذا الترتيب، ستواصل نيوم العمل كشريك عالمي رسمي لمسابقات المنتخب الوطني والأندية في الاتحاد الآسيوي، فضلاً عن كونها الشريك المقدم لأول دوري أبطال آسيا للسيدات.

وتدل الاتفاقية على سعي نيوم والاتحاد الآسيوي لكرة القدم لتعزيز الشمولية في الرياضة والخطوات الإيجابية التي يتخذها كلا المنظمتين لدعم وتوسيع نطاق كرة القدم النسائية في جميع أنحاء آسيا.

وتعزز هذه الشراكة حضور نيوم في حقبة جديدة لكرة القدم الآسيوية، والتي تتميز ببطولات الأندية التي ينظمها الاتحاد الآسيوي. ستشهد نهائيات دوري أبطال آسيا التي تم تقديمها حديثًا أن نيوم هي الشريك العالمي الرسمي للمباريات النهائية الثماني التي ستقام في الرياض في عام 2025.

وستكون نيوم أيضًا الشريك المقدم للنسخة الافتتاحية من دوري أبطال آسيا للسيدات، حيث ستروج لأفضل 12 ناديًا للسيدات. من جميع أنحاء آسيا.

وفي نهاية المطاف، تعمل الاتفاقية على تعزيز الأسس التي تم وضعها على مدى السنوات الأربع الماضية، حيث تستعد المملكة العربية السعودية لاستضافة مسابقات كرة القدم المرموقة مثل كأس آسيا لكرة القدم 2027.

وشهدت الشراكة بين نيوم والاتحاد الآسيوي لكرة القدم إنشاء مبادرة "أبطال التقدم"، وهي مبادرة ستستخدم المنصة العالمية لكرة القدم لدفع التغيير الإيجابي في جميع أنحاء المنطقة من خلال تقديم الأنشطة وتطوير الجيل القادم من المواهب، من المشاركين على المستوى الشعبي إلى نخبة اللاعبين في مختلف مسابقات الاتحاد الآسيوي.

وتظهر هذه المبادرة التزام المنظمتين بتطوير كرة القدم، مدعومة بطموحات نيوم لتكون مركزًا مبتكرًا للرياضة.

وقال نظمي النصر، الرئيس التنفيذي لشركة نيوم: “إن شراكة نيوم مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم توفر لنا منصة قيمة للتعاون مع رائد عالمي في كرة القدم، وخلق الفرص والمساهمة بشكل إيجابي في تطوير الرياضة في جميع أنحاء آسيا.
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد