×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"موسم جدة": منافسات من نوع مختلف في بطولة الموتوسيرف لركوب الأمواج البحرية على ألواح التزلج

"موسم جدة": منافسات من نوع مختلف في بطولة الموتوسيرف لركوب الأمواج البحرية على ألواح التزلج
 أعلن موسم جدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "إكس" عن تدشين كأس بطولة موسم جدة الدولية للموتوسيرف، وذلك برعاية نائب أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس لجنة التقويم الوطني لمحافظة جدة الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز.

وتستمر البطولة يوم الأحد الموافق 7 يوليو 2024م، ضمن فعاليات موسم جدة 2024 تحت شعار "من جديد"، فيما يشير مصطلح الـ "Motosurfing" إلى رياضة مائية، وسط منافسات من نوع مختلف، والمنافسة والاستمتاع بركوب الأمواج البحرية على ألواح التزلج.

وتتضمن استخدام لوح ميكانيكي لركوب الأمواج؛ حيث تبرز في هذه البطولة رياضة الماء الصديقة للبيئة كعنصر مبهر كجزء من الألعاب العالمية.
كما تتميز هذه الرياضة بأنها تجمع بين المتعة والاستدامة، عبر استخدام تقنيات مبتكرة تعزز تجربة الرياضيين وتحافظ على البيئة في نفس الوقت؛ مما يجعلها محط أنظار الزوار، ويبرزها كوجهة رائدة في عالم الرياضات المائية الصديقة للبيئة.
وتقام البطولة في كورنيش أبحر كونه يتضمن عدة مناطق مميزة توفر تجربة متنوعة للزوار؛ مثل المسارات الساحلية والشواطئ التي تتيح مسارات مشي ممتدة على طول الساحل، ما يمكّن للزوار الاستمتاع بمشاهدة البحر الجميل والهواء النقي.

https://twitter.com/JEDCalendar/stat...95945018892579
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد