×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

نيوم: الإبتكار والتقنيات الجديدة يشكلان ركيزة في الرياضة والغوص وحلبات السباق

نيوم: الإبتكار والتقنيات الجديدة يشكلان ركيزة في الرياضة والغوص وحلبات السباق
 كشف الحساب الرسمي لـ"نيوم" عبر الحساب الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "إكس" أن الإبتكار يشكل ركيزة كل ما في نيوم بما في ذلك الرياضة، من الغوض إلى حلبات السباق.

وأضافت "نيوم" : "اكتشف كيف نعمل على ابتكار مفاهيم غير مسبوقة وتقنيات جديدة في عالم الرياضة".


من جانبه أوضح مدير مشروع مركز الرياضيات الجريئة " وليم هالواي" : "إنها فرصة استثنائية لتعريف سكان نيوم بما يحدث حولهم وبجمال الطبيعة التي تحيط بهم".

ويصل عدد المشاركين في الرياضيات الجريئة لـ 2562 مشاركًا، بالإضافة إلى رحلات الغوص الاستكشافية للشعب المرجانية وأنواع الأسماك مختلفة الأشكال والأحجام، بالإضافة إلى سباق ديزرت إكس بري، وألعاب نيوم الشاطئية، وتدشين 5 رياضيات في 5 أسابيع.

كما أوضح الرئيس التنفيذي لماكلارين ريسينغ "زاك براون" : ابتكار أول ملصق سيارة سباق في العالم مصمم بإستخدام الذكاء الاصطناعي" ، من جانبه أشار ميشيل دولست المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي دوري ترايثلون الممتاز :"إنها فرصة لنتقدم ونتطور ونترك إرثاً".

وأبان جان باترسون : رئيسة قطاع الرياضة بنيوم إن أصحاب الرياضيات المختلفة التي يتم تدشينها في نيوم يساهمون معنا في كتابة التاريخ، بينما أكد"نيل كوبلاند" مدير الشراكات الرياضية نيوم أن التقنية والابتكار وسيلتان رائعتان لإشراك الشباب في الأنشطة الرياضية، من جانبه أشار مانوج بادال المالك الرئيسي راجستان رويالز : أنه من الواضح أن ما يحدث هنا سيغير العالم.

https://twitter.com/NEOM/status/1808887177109020926

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد