×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

قمة مرتقبة .. البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو 2024

قمة مرتقبة ..  البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو 2024
 مباراة البرتغال وفرنسا قمة من العيار الثقيل ونهائي مبكر وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 والتي تستمر البطولة حتى 14 يوليو الجاري بمشاركة 24 منتخب .

حيث يتلقي غداً الجمعة منتخب فرنسا مع نظيره البرتغالي في مباراة يتوقعها الكثيرون أن تكون على صفيح ساخن لا تقبل القسمة على اثنين ومن المتوقع أن يكون اللقاء حافل بالإثارة والتنافس كريستيانو رونالدو وبين مشجعه الأصغر النجم كليان مبابي.
وتأهل منتخب البرتغال إلى دور الـ8 بشق الأنفس بعدما حقق الفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح بعدما انتهى شوطي المباراة الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بين الفريقين، وشهدت المباراة إهدار كريستيانو رونالدو ضربة الجزاء الأولى للمنتخب البرتغالي، وسط أداء رائع من حارس مرمي منتخب البرتغال كوستا الذي ساهم بشكل كبير في تأهل منتخب بلاده لربع النهائي ، في المقابل تأهل منتخب فرنسا بصعوبة عندما حقق الفوز على منتخب بلجيكا وصيف المجموعة الخامسة بهدف عكسي ، ليتأهل إلى الدور المقبل لمواجهة البرتغال .
يذكر منتخب فرنسا يتفوق بمرات الفوز على منتخب البرتغال في تاريخ المواجهات 19 فوز لفرنسا مقابل 6 البرتغال والتعادل 3 مواجهات .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد