×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بحضور رئيس الاتحاد الآسيوي.. 200 لاعب ولاعبة يفتتحون البطولة الآسيوية للسنوكر في الرياض

بحضور رئيس الاتحاد الآسيوي.. 200 لاعب ولاعبة يفتتحون البطولة الآسيوية للسنوكر في الرياض
 احتضن مركز تدريب الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر في الرياض مساء اليوم الخميس حفل افتتاح البطولة الآسيوية للسنوكر «الرياض 2024» والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 27 يونيو الجاري إلى 5 يوليو المقبل ويشارك في منافساتها أكثر من 200 لاعب ولاعبة يمثلون 15 دولة آسيوية هي: "السعودية، منغوليا، هونج كونج، الهند، ميانمار، باكستان، سريلانكا، كوريا الجنوبية، سنغافورة، إيران، لبنان، قطر، الكويت، البحرين، الإمارات".

وحضر حفل الافتتاح رئيس الاتحاد الآسيوي للعبة الاستاذ محمد النعيمي، والدكتور ناصر الشمري رئيس الاتحاد السعودي، ورؤساء وأعضاء الدول المشاركة .

بدأ الحفل بمسيرة أعلام الدول المشاركة، ثم ألقى الدكتور الشمري كلمة رحب خلالها بالوفود وتمنى التوفيق للاعبين واللاعبات في هذه البطولة، ثم ألقى رئيس الاتحاد الآسيوي كلمة شكر فيها الاتحاد السعودي على استضافة البطولة، مشيداً بالتنظيم والاستعدادات التي اتخذت لهذا الحدث القاري.

وشهد اليوم الأول في البطولة انطلاق دوري المجموعات في منافستين كانت الأولى منافسة "سنوكر 6 كرات للرجال" حيث يشارك فيها 36 لاعب تم تقسيمهم على 8 مجموعات ويمثل المنتخب السعودي في هذه المنافسة 4 لاعبين هم: "عبد الرؤوف صايغ، على الشمراني، أيمن العمري، فواز السلمي".

وكانت المنافسة الثانية منافسات "15 كره تحت 21 عاماً" ويشارك فيها 24 لاعباً تم تقسيمهم إلى 6 مجموعات ويمثل المنتخب السعودي في هذه المنافسات 6 لاعبين هم" مشاري الشمردل، زياد القباني، عبدالعزيز الأسود، عبدالله القباني، محمد الأسود. وطلال العنزي".
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد