×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

حجاج أردنيون يشيدون بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن بتيماء تبوك وحفاوة الاستقبال

حجاج أردنيون يشيدون بالخدمات المقدمة لضيوف الرحمن بتيماء تبوك وحفاوة الاستقبال
 أعرب حجاج أردنيون, عن بالغ تقديره وامتنانه للمملكة العربية السعودية، ممثلة في قيادتها وشعبها، للحفاوة البالغة والاستقبال الحار الذي لقيه حجاج بيت الله الحرام القادمون من المملكة الأردنية الهاشمية.

وتحدث عدد من الحجاج الأردنيين لدى وصولهم محافظة تيماء خلال رحلتهم لأداء مناسك الحج, معبرين عن مشاعر الود والاحترام التي يكنها الأردنيون للمملكة.

وقال أحد الحجاج: “من أعماق القلوب، نتوجه بكل الشكر والتقدير والعرفان لهذا البلد الطيب، مهوى أفئدة المسلمين من جميع أصقاع المعمورة، هذا البلد قيادة وشعبًا، جزاهم الله خيرًا على حفاوة الاستقبال”،.

وأضاف: “الاستقبال ما شاء الله، ما سمعنا إلا ‘أهلاً وسهلاً بارك الله فيكم’، وشكرًا لبلدية تيماء وشكرًا لهذا الشعب الشقيق الذي ما رأينا منه إلا كل خير”.

وأعرب الحاج الأردني عن الفرحة الغامرة التي انتابت حجاج بيت الله الحرام بما وجدوه ولمسوه من كرم ضيافة وحسن استقبال، مؤكدًا على شكرهم العميق لهذا البلد قيادة وشعبًا.

ووصف الحاج هذه الرحلة المباركة بأنها “رحلة العمر” و"أمنية كل موحد وكل مسلم"، داعيًا الله أن يتممها على الحجاج وعلى بقية المسلمين بخير وسلام.

وتأتي الجهود المبذولة لاستقبال وخدمة الحجاج، بمتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك، ومعالي وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق الربيعة، ومعالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان، الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، لتعزيز الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، وتسهيل رحلتهم المباركة، وتوفير كافة سبل الراحة والأمان لهم.

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
المزيد