جديد الصور
جديد المقالات
جديد الأخبار


الأخبار
أخبار منطقة تبوك
اتفاقية تعاون بين "حراك" و"اليسار"

اتفاقية تعاون بين

تستهدف خدمة المجتمع بتقديم دورات قانونية متخصصة

10-29-1442 02:01
صدى تبوك - التحرير

أبرم مركز حراك للتدريب والاستشارات اتفاقية تعاون مع شركة اليسار للمحاماة والاستشارات القانونية؛ وذلك لإقامة دورات متخصصة في المجال القانوني.
الاتفاقية التي وقعها من جانب "حراك" الدكتور عبدالرحمن السميري مدير المركز، ومن جانب شركة اليسار الدكتور ياسر البلوي؛ تتضمن التعاون في مجال إقامة الدورات التطويرية في المجال القانوني، والتي تواكب التطورات المتسارعة في النظام العدلي، لا سيما تلك التي تعتمد على المعرفة الذاتية في تقديم الدعاوي القضائية ومتابعتها تقنياً.
وفيما تحظى شركة اليسار للمحاماة والاستشارات*القانونية بقاعدة كبيرة من العملاء، وتتواجد فروعها في الرياض وتبوك؛ يعتبر مركز حراك للتدريب والاستشارات أحد منشآت التدريب الجديدة في المملكة، ويسعى القائمون عليه إلى تقديم رؤية متقدمة في مجال التدريب من خلال طرح دورات تخصصية في مجالات نادرة، وفق احتياج المجتمع وسوق العمل، بمعايير أكاديمية تهتم بجودة التدريب وتقديم مستوى رفيع من الدورات بمنهجية علمية وبأساليب حديثة.
وأكد مدير مركز حراك الدكتور عبدالرحمن السميري سعيهم لتفعيل جانب الخدمة المجتمعية من خلال البحث عن شراكات مع مؤسسات المجتمع. مرحباً، في الوقت ذاته، بأي رؤى أو*مبادرات في هذا السياق، وقال "دورنا الرئيسي المساهمة في نشر المعرفة وخدمة المجتمع، ومن هذا المنطلق نرحب بأي شراكات في مجال الخدمة المجتمعية".

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 209


خدمات المحتوى





تقييم
2.87/10 (31 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في twitter
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في facebook

ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ ï؟½ï؟½ï؟½

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع مايكتب في هذة الصحيفة يمثل رأي الكاتب ولايمثل رأي او توجة صحيفة صدى تبوك 2011م.